منتخب الرماية يبدأ العربية بأربع ميداليات
الرياض - الرياضية
2017.01.31 | 06:27 am
حقق المنتخب السعودي للرمايـــة أمـــس أربع ميداليات (ذهبيتان وفضية وبرونزية)، في اليوم الأول لمشاركته في البطولة العربية الثالثة عشرة للرماية المقامة حاليا في دولة الكويت.
وجاءت الميدالية الذهبية الأولى في منافسات الفرق لرماية المسدس 50 مترا عن طريق الرماة عقيل البدراني وسفر الدوسري وعطاالله العنزي، ونال الرامي فايز العنزي ذهبية الفردي للبندقية 10 أمتار، وحقق الرماة حسين الحربي وفايز العنزي ومسفر العماري فضية فرق البندقية 10 أمتار، وجاءت البرونزية عن طريق الرامي حسين الحربي في منافسات الفردي للبندقية 10 أمتار.