العدالة يتعاقد مع عياشي ويعير الزويد

الأحساء-عادل الدحيلان 2017.01.31 | 06:27 am

تلقت إدارة نادي العدالة خطاباً من الاتحاد السعودي لكرة اليد، يفيد باعتذار نادي الخالدي من تبوك عن مواجهة فريق العدالة لدرجة الناشئين في الدور التمهيدي لبطولة المملكة أبطال المناطق لدرجة الناشئين، وأنه تقرر مشاركة نادي الهداية من القطيف بدلاً من نادي الخالدي، على أن تقام مواجهة العدالة والهداية في صالة مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء عند الساعة الرابعة عصر يوم الأربعاء 11ـ5ـ1438هـ.
من جهة أخرى، أنهت إدارة نادي العدالة إجراءات التعاقد مع اللاعب التونسي رامي عياشي الذي يلعب في نادي أريانة التونسي، وذلك للاحتراف في صفوف فريق كرة اليد الأول بالنادي وتدعيمه في مواجهاته بالدور الثاني لدوري أندية الدرجة الأولى، وينتظر أن يصل اللاعب اليوم الثلاثاء استعداداً لبدء الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد، فيما وافقت إدارة النادي على إعارة لاعب الفريق الأول لكرة اليد جاسم الزويد لنادي الروضة الذي يلعب في الدوري الممتاز، على أن يعود لناديه العدالة بعد انتهاء فترة إعارته.
يشار إلى أن فريق العدالة يحتل المركز الثاني في دوري الأولى برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر فريق العروبة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News