طاولة الطرف تستعد للأولى والممتاز
الأحساء-الرياضية
2017.01.31 | 06:28 am
انتظم لاعبو فريقي كرة الطاولة كبار وشباب بنادي الطرف، في التدريبات اليومية، استعدادا لخوض غمار تصفيات الصعود لدوري أندية الدرجة الأولى للكبار وللممتاز بالنسبة لفئة الشباب ممثلين للأحساء، بعد فوز الفريقين ببطولتي الأحساء.
ويؤدي اللاعبون التدريبات يوميا من الثالثة والنصف عصراً حتى التاسعة مساء بمشاركة 7 لاعبين بالفريق الأول يوسف الشريدة وعلي الموسى وناصر الجاسم وعلي المهدي ومجاهد السلطان وأيمن الخماس ومحمد الجاسم، و5 لاعبين بفريق الشباب حسن الجاسم وشاهين البوخديم وعبدالله الجاسم وخالد المحيبس ورضا الجاسم.
من جهته، أشاد المصري محمد أبوحلاوة مدرب الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الطرف بتحضيرات الفريق لخوض التصفيات وقال: "التحضيرات تسير على قدم وساق، وأشكر اللاعبين على مواظبتهم وانتظامهم في التدريبات".