الأولمبي الآسيوي ينظم منتديين إقليميين
ينظم المجلس الأولمبي الآسيوي بالتعاون مع لجنة التضامن الأولمبي منتديين إقليميين للجان الأولمبية الوطنية في عام 2017.
وأوضح المجلس في بيان له على موقعه في الإنترنت أن اللجان الأولمبية الوطنية في وسط آسيا وجنوب شرق آسيا وشرق آسيا ستشارك في المنتدى الأول المقرر في 28 و29 مارس المقبل في مدينة اينشون بكوريا الجنوبية، واللجان الأولمبية الوطنية في غرب آسيا وجنوب آسيا ستشارك في المنتدى المقرر في الأول والثاني من إبريل في العاصمة العمانية مسقط.
وستكون أبرز مواضيع المنتديين الخطط الجديدة للجنة التضامن الأولمبي للسنوات الأربع المقبلة 2017-2020، وأيضا تقديم عروض عن استضافة عشق أباد بتركمانستان دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات وفنون الدفاع عن النفس، وأيضا تقديم عروض عن دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة في جاكرتا وبالمبانج بإندونيسيا في أغسطس وسبتمبر 2018.