العكايشي يغادر تونس إلى جدة من أجل الديربي
جدة – عبد الغني عوض
2017.01.31 | 08:17 pm
يصل اليوم المحترف التونسي أحمد العكايشي لاعب الاتحاد قادماً من تونس للانخراط في تدريبات ناديه استعداداً للمشاركة في ديربي الجمعة الذي يجمع فريقه بالأهلي ضمن منافسات الجولة 17 من دوري جميل للمحترفين.
يذكر أن العكايشي غادر مطار تونس قرطاج الدولي في الثانية عشرة والنصف على متن الرحلة رقم 366 التابعة للخطوط السعودية ليصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة في الرابعة والنصف متوجهاً من المطار مباشرة صوب ملعب الأمير فيصل بن فهد للمشاركة في مران الفريق.
وشارك العكايشي مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون وخرج من الدور ربع النهائي بعد خسارته أمام منتخب بوركينا فاسو بهدفين دون رد.