دياز يرسم تكتيك مواجهة القادسية

الرياض - الرياضية 2017.01.31 | 09:53 pm

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم الثلاثاء مرانه الرئيس، استعداداً للقاء القادسية ضمن الجولة 17 من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وتركز المران في مجمله على الجوانب الفنية، شرح من خلالها رامون دياز المدير الفني عدداً من التطبيقات التكتيكية.

وطبق الجهاز الفني تدريبات تكتيكية لكافة خطوط الفريق في حالتي الدفاع والهجوم، واختتم الجهاز الفني الحصة التدريبية بمناورة على نصف مساحة الملعب.

وشارك اللاعب نواف العابد بالجزء الأول من المران، قبل أن يواصل برنامجه التأهيلي.

وتقرر أن يعقد رامون دياز وأحد اللاعبين عند الساعة السادسة من مساء الغد مؤتمراً صحافياً، ويختتم الفريق تحضيرته للقاء القادسية بمران مغلق يقام مساء الغد.


دياز يرسم تكتيك مواجهة القادسية

دياز يرسم تكتيك مواجهة القادسية

دياز يرسم تكتيك مواجهة القادسية

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News