مران ترفيهي يعد الشباب للتعاون
الرياض ــ الرياضية
2017.01.31 | 10:15 pm
أكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعدادته لمباراة الغد التي ستجمعه بنظيره التعاون في اطار مباريات الجولة 17 من دوري جميل السعودي لكرة القدم للمحترفين .
وأجرى الفريق مراناً ترفيهياً اليوم تحت اشراف المدير الفني للفريق سامي الجابر اطمأن من خلاله على جاهزية لاعبيه لمباراة الغد.
وغادر الفريق عقب المران الى القصيم استعدادا لمواجهة التعاون غدا .
وشهد مران اليوم عودة المدافع الجزائري جمال بلعمري للمشاركة في التدريبات الجماعية .