الطائي يوقع مع الشمالي
محمد الجارالله
2017.02.01 | 03:21 am
اعلنت ادارة الطائي توقيعها مع اللاعب طلال الشمالي على سبيل الاعارة قادماً من فريق الرائد قبل اغلاق فترة التسجيل الشتوية بعدة دقائق . وتأتي هذه التحركات الحاتمية المستمرة بحثاً عن طوق النجاة من خطر الهبوط المهدد به الفريق الكروي الاول الذي يتذيل ترتيب دوري الدرجة الاولى السعودية . الجدير ذكره ان صفقة الشمالي تعتبر السابعة خلال الفترة الشتوية للطائي كثاني اكثر نادي استغل هذه الفترة بعد فريق النهضة الذي وقع مع ٩ لاعبين .