الرباط ينهي موسم الدحيم

جدة ـ محمد الحامد 2017.02.01 | 08:39 am

تأكد غياب عمار الدحيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد حتى نهاية الموسم، بعد أن أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها أمس تحت إشراف الشريك الطبي بوبا العربية، تعرضه لقطع كامل في الرباط الصليبي للركبة اليمنى.
وتقرر أن يخضع لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوع قبل إجراء العملية الجراحية، بعدها سيخضع إلى فترة تأهيلية تمتد إلى ستة أشهر.
وكان الدحيم قد تعرض للإصابة في مباراة فريقه أمام الوحدة ضمن الجولة الـ 16 لدوري جميل، إثر احتكاكه مع أحد اللاعبين.. ولم يكمل المباراة، حيث تم استبداله بزميله ياسين حمزة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News