بيع 31 ألف تذكرة
جدة ـ محمد الحامد
2017.02.01 | 08:39 am
تجاوز عدد التذاكر الإلكترونية المباعة لمباراة ديربي الغربية بين الاتحاد والأهلي بعد غد الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، عبر موقع منصة مكاني الإلكتروني المتخصص في تسويق تذاكر مباريات دوري جميل للمحترفين، 31 ألف تذكرة.
وكان نصيب جماهير الاتحاد 16 ألف تذكرة، والأهلي 15 ألف تذكرة، وأعلن الموقع أمس أن التذاكر في طريقها للنفاد قبل المواجهة المرتقبة بحسب أرقام المشتريات والحجوزات.
يذكر أنه تم تقسيم المدرجات بالمناصفة بين جماهير الناديين، وتحديد قيمة تذاكر الدرجة الموحدة ٤٥ ريالاً وتذاكر المنصة الفضية ٤٠٠ ريال، والمنصة الذهبية ٨٠٠ ريال.