“الترفيهية” تعد الليث للسكري

الرياض ـ علي الحدادي 2017.02.01 | 08:39 am

شارك الثلاثي، خالد كعبي، ومحمد القرني، وفهد غازي، المنضمين حديثاً إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في تدريبات فريقهم الجديد، التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر نادي الشباب، وذلك استعداداً للقاء التعاون اليوم الأربعاء في افتتاح مواجهات الجولة الـ 17 من دوري المحترفين السعودي.
واكتفى سامي الجابر، المدير الفني لفريق الشباب في الحصة التدريبية التي شهدت مشاركة المدافع الجزائري محمد بن يطو، بتمارين ترفيهية خفيفة اطمأن خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء التعاون.
وكانت بعثة الفريق الشبابي قد غادرت مباشرة بعد نهاية التدريبات إلى القصيم، تأهباً للقاء اليوم الذي يتطلع خلاله الجهاز الفني إلى استعادة التوازن بعد الخسارة من الأهلي 1ـ3 في الجولة الماضية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News