النصر يتسلح بالعرضيات

الرياض ـ حواس العايد 2017.02.01 | 08:40 am

رفع الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر درجة استعداداته للقاء نظيره الخليج مساء السبت المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وذلك بتدريبات مكثفة أمس الثلاثاء تحت قيادة مدربه المؤقت تيو براجا الذي ركز على استغلال الكرات العرضية وكيفية الاستفادة منها، حيث طلب من مهاجميه التمركز داخل منطقة الـ 18 عند لعب الكرات العرضية من قبل لاعبي الوسط والأطراف.
وكان براجا قد بدأ الحصة التدريبية التي أقيمت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في نادي النصر بتمارين الإحماء والجري حول المضمار، ومن ثم قسم لاعبيه إلى مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية والضغط على حامل الكرة قبل أن يوعز إلى لاعبيه في ختام المران بتسديد الكرات الثابتة على حارسي المرمى عبدالله الشمري وعبدالله العنزي، في الوقت الذي بدأ فيه المدافع البرازيلي برونو والحارس حسين شيعان برنامجهما التأهيلي في الملعب إلى جانب عبدالعزيز الجبرين، تواجد راكان الشملان في عيادة النادي لمواصلة برنامجه الطبي والتأهيلي.
وشهدت التدريبات حضور الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي وفهد المشيقح نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News