الخليج يركز على سرعة إنهاء الهجمة

الدمام ـ أحمد البريك 2017.02.01 | 08:40 am

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج لمرحلة متقدمة من الاستعدادات، لمواجهة نظيره النصر يوم السبت المقبل في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة الـ 17 في دوري جميل.
وأدى الفريق أمس حصة تدريبية على ملعبه بسيهات تحت قيادة التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق، اشتملت على تمارين خاصة بإنهاء الهجمــة وســرعة انتقال الكرة من لمسة واحدة.. قبل أن يختتمها بمناورة على منتصف الملعب، ثم خضع اللاعبون إلى حصة استشفائية بمسبح النادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News