16 لاعباً في بطولة أساتذة البولينج الثالثة
بطولة الأساتذة اليوم في صالة المركز العالمي للبولينج في الرياض، في نسختها الثالثة، والتي تدل على نجاح خطط الاتحاد السعودي للبولينج برئاسة الأمير عبدالحكيم بن مساعد على مدى سنة كاملة، وبيّن الشهراني أن البطولة الثالثة للأساتذة تشهد في نسختها الحالية مشاركة 16 لاعباً، مشيداً بالدعم الكبير الذي تجده لعبة البولينج من قبل الأمير عبدالحكيم بن مساعد وبقية أعضاء الاتحاد، الذين يسعون جاهدين لتهيئة كافة سبل الراحة للاعبين في هذه البطولات، والتي من شأنها رفع مستوى المنافسة ولتتحقق المكاسب التي يسعى لها الاتحاد السعودي للبولينج، ومن أبرزها زيادة رقعة التنافس بين اللاعبين، واعتماد اللاعبين على أنفسهم، والتأقلم على أجواء البطولات، حتي يتمكنوا من اكتساب مزيد من الخبرات، مشيراً في الوقت ذاته إلى انتهاء كافة التجهيزات المتعلقة بالبطولة، والتي تم تجهيزها خلال الفترة الماضية.