دياز يجهز العابد للقادسية

الرياض - عبدالإله المرحوم 2017.02.01 | 08:41 am

تنفس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال الصعداء، بعد أن منح الجهاز الطبي الضوء الأخضر للاعب خط الوسط نواف العابد بالمشاركة في التدريبات المغلقة التي جرت عصر أمس الثلاثاء، إثر زوال ألم العضلة الخلفية الذي أبعده عن تدريبات الفريق أمس الأول.
وشارك العابد في جزء من الحصة التدريبية تحت إشراف المدرب الأرجنتيني رامون دياز، قبل أن يكمل برنامجه التأهيلي، و سيعمد إلى تجهيزه أمام القادسية دورياً غداً الخميس .
وركز الأرجنتينــي دياز في الحصة التدريبية على عدة جوانب تكتيكية، أبرزها الكرات العرضية والتمريــر الســــريع واختراقات العمق، من خلال مناورة على جزء من الملعب، وضح خلالها تركيزه الكبيــر على المدافعين الذين حذرهم من الكرات المرتدة .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News