قلصوا الأجانب وألغوا الدوري الأولمبي

الرياض ـ محمد العتيبي 2017.02.01 | 08:42 am

طالب بندر الجعيثن مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم السابق، بإلغاء مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد "الدوري الأولمبي"، واستبداله بدوري رديف.
ويرجع الجعيثن ذلك إلى رغبته في فتح المجال للاعبين الذين لا يشاركون مع فرقهم بشكل أساسي للاحتكاك وتطوير قدراتهم.
فيما اقترح عبدالله الواكد لاعب الشباب والأهلي والنصر والاتحاد السابق، تقليص عدد اللاعبين الأجانب إلى 2 بدلاً من 4 لتقليل ديون الأندية وإعطاء الفرصة لبروز مواهب سعودية.
وحث سعد مبارك لاعب الهلال السابق على إعادة النظر في التوقفات المتكررة للدوري، والتنسيق فيما بين لجنة المسابقات وإدارة المنتخبات بهذا الشأن.
أما مثيب العتيبي مساعد مدرب نادي الرياض، فأشار إلى أهمية دعم المدرب السعودي بشكل عملي بدلاً من الوعود السابقة.
جاء ذلك في ندوة "الرياضية" التي ننشرها اليوم تحت عنوان "ما المطلوب من اتحاد كرة القدم الجديد؟".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News