المشاركة لها أثر إيجابي في نفسي
سلطان العتيبي
2017.02.02 | 06:55 am
أوضح الشاعر عبدالمجيد الذيابي الذي ألقى قصيدة نالت الإعجاب في افتتاح الجنادرية أمس: "تشرفت بإلقاء قصيدتي أمام مولاي خادم الحرمين الشريفين، كما أن مصافحتي ليده الكريمة شرف عظيم".
وقال لـ"الرياضية" الذيابي: "أشكر وزارة الحرس الوطني ممثلة في الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني، على ثقتهم واختياري لأن أكون شاعر الجنادرية لهذا العام".
وأضاف: "التواجد والمشاركة في مهرجان كبير له في أنفسنا الشيء الكثير، سيكون له أثر إيجابي في نفسي".