40 مدربا يشاركون في الدورة المتوسطة

الرياض ـ الرياضية 2017.02.02 | 06:55 am

تتواصل فعاليـــات الــدورة المتوسطة للمدربين الوطنيين لكرة اليد، والتي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة اليد وبالتعاون مع معهد إعداد القادة، والتي حضر افتتاحها تركي الخليوي رئيس اتحاد اليد، وذلك في المنطقة الشرقية.
وتم خلال الدورة التطرق إلى أربعة محاور من الناحيتين النظرية والعملية، حيث حاضر في اليوم الأول المحاضر الدولي البحريني نبيل طه عن زيادة العدد في الهجوم من 6 إلى 7 لاعبين، فيما حاضر في اليوم الثاني المدرب التونسي المنجي البناني عن تحسين القدرات والمهارات في الدفاع وتوظيفها في الأنظمة الجماعية.
وكانت محاضرة اليوم الثالث عن الاستمرار في التنظيمات الهجومية وقدمها المدرب الإسباني فرنادو، ومحاضرة أخرى للدكتور البحريني حسين جعفر عن الإعداد البدني والقوة البدنية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News