شهية مفتوحة
عادل الدحيلان
2017.02.02 | 06:56 am
فرحة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح بعد الفوز على الرائد 3ـ1 كانت عبارة عن فتح شهية لهم، وذلك قبل انطلاق مواجهتهم الآسيوية أمام فريق ناساف الأوزبكي الثلاثاء المقبل ضمن الملحق الآسيوي على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.