الجهيم: هدفنا تحقق بالانتصار

عادل الدحيلان 2017.02.02 | 06:57 am

أعرب حمد الجهيم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عن سعادته البالغة بهذا الفوز الذي تحقق على حساب الرائد 3ـ 1 في افتتاح الجولة السابعة عشرة من مباريات دوري جميل للمحترفين .
وقال الجهيم بعد نهاية المباراة :" "كنا نحتاج هذا الفوز كثيرا من أجل استعادة الأنفاس وقد تحقق هدفنا، حيث كان الحظ يعاندنا كثيرا في المباريات الماضية حيث تمكنا من تحقيق التوازن المطلوب والظفر بالنقاط الثلاث.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News