الجهيم: هدفنا تحقق بالانتصار
عادل الدحيلان
2017.02.02 | 06:57 am
أعرب حمد الجهيم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عن سعادته البالغة بهذا الفوز الذي تحقق على حساب الرائد 3ـ 1 في افتتاح الجولة السابعة عشرة من مباريات دوري جميل للمحترفين .
وقال الجهيم بعد نهاية المباراة :" "كنا نحتاج هذا الفوز كثيرا من أجل استعادة الأنفاس وقد تحقق هدفنا، حيث كان الحظ يعاندنا كثيرا في المباريات الماضية حيث تمكنا من تحقيق التوازن المطلوب والظفر بالنقاط الثلاث.