القحطاني : هذا وقت الهدوء

عادل الدحيلان 2017.02.02 | 06:57 am

اعتــرف عبدالكـــريم القحطاني لاعـب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد بأنهم لم يكونوا في المستوى المأمـول في مواجهة الفتــح والتـي انتهــت بخسارتهم 1ـ3.
وقال :"العقدة خارج ملعبنا ليس لها دور في الأداء والنتيجة وكلنا ثقة في جهازنا الفني والإداري من أجل التعويض في المستقبل ورغم بعض الأخطاء إلا أنه يجب علينا الهدوء في المرحلة المقبلة".
واختتم القحطاني حديثه وقال :" نعد الجماهير الرائدية بتحقيق الفوز في المباريات المقبلة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News