خسرنا بأخطاء فنية وإدارية
فهد الشومر
2017.02.02 | 06:58 am
أوضح هتان باهبري لاعب وسط نادي الشباب أن خسارة فريقه أمام التعاون مزعجة لهم كلاعبين ولجماهير النادي، ودعا رجالات النادي إلى الالتفاف حوله ودعمه في هذه المرحلة الحرجة على حد تعبيره.
وأكد باهبري أن هناك أموراً فنية وإدارية تسببت في خسارة الفريق في عدة مباريات وأدت إلى فقدان النقاط في عدد من الجولات، مقدماً اعتذاره للجماهير الشبابية على الخسائر المتكررة، والتي قال إنها تتطلب تضافر جهود الجميع لانتشال الفريق من هذه الدوامة.