مكافآت النصر تحفز القادسية

الدمام ـ حماد الدوسري 2017.02.02 | 06:59 am

سلـمــت إدارة نـــادي القادسية لاعبي الفريـق الأول لكرة القدم مكافآت الفوز على الصفا والنصر في خطوة هدفت إلى تحفيـزهم قبل مواجهة الهلال مساء اليـوم الخميس ضمن منـافـسات الجـولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين.
كما وعدت الإدارة اللاعبين برفع المكـافآت إلى 20 ألف ريال لكل لاعب في حال الفوز على الهلال اليوم.
وكانت بعـثة الـفـريق القـدسـاوي قـد وصـلـت عـصر أمس إلى الـرياض، واكتفى الجهاز الفـني بقيادة المدرب البـرازيـلي أنجوس بمران خفـيف بعد أن كثف في التـدريـبات المـاضـية تحضيراته لمواجهة الهلال.
ومن المتوقع أن يجري البـرازيـلي أنجوس بعـض التغيـيرات على التشكيلـة الأساسية بعد وصول بطاقـة الكـويتي أحمد الظـفـيري وعودة اللاعب محمد خبراني الذي غاب عن مباراة النصر بداعي الايقاف، وفهد الجهني بعد شفـائـه من الإصابة التي أبعدتـه عن مبـاراتي الفـريق الأخـيرتين، في حين بـقى البرازيلي التون جوزيه خارج حسابات المدرب بسبب عدم حسم أمر تسجيله رسميا في كشوفات الفريق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News