الانضباط تثبت النتيجة.. والاتفاق يرفض الاستئناف
الدمام ـ وليد الصيعري
2017.02.02 | 06:59 am
قبلت إدارة نادي الاتفاق قرار لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن رفض احتجاجها ضد الحكم الألماني فيليكس بريتش، الذي قاد مباراة الفريق أمام الهلال في الجولة الـ 16 من الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدة احترامها لقرار اتحاد الكرة وعدم استئنافه.
وكانت إدارة الاتفاق قد طالبت بإعادة مباراة الهلال بسبب ما اعتبروه وقوع الحكم في خطأ فني، بعد أن أطلق الحكم الألماني صافرة نهاية اللقاء عند الدقيقة (93)، على الرغم من أنه احتسب 4 دقائق وقتاً بدل ضائع، لكن لجنة الانضباط أثبتت النتيجة بفوز الهلال (1-0)؛ بسبب عدم وجود خطأ يستوجب إعادة المواجهة استنادًا إلى تقرير مراقب المباراة.
