تطبيق “قوقل ماب” يحقق رغبات السياح
جدة ـ أحمد اللوقان
2017.02.02 | 07:04 am
حرص محمد الظفيري أحد ذوي الاحتياجات الخاصة على التواجد مساء أمس عند البوابة التي دخل منها اللاعبون للنادي الأهلي قبيل التمرين، قادماً من "الرياض" بصحبة أقاربه راكان الحربي وزياد ويوسف الظفيري الذين قدموا من "حفر الباطن" للسياحة بجدة، واستغلوها فرصة للذهاب إلى النادي الأهلي والتقاط الصور مع اللاعبين.
وقال الظفيري: "أنا شبابي وأحب الأهلي بسبب أصدقائي الأهلاويين الذين حضروا معي وأحب مهند عسيري لأنه أسعدني كثيراً في الشباب وعندما قدمت هنا تمنيت أن أرى محمد العويس".
وأضاف "ساعدنا تطبيق "قوقل ماب" في الوصول للنادي الأهلي؛ لأننا لا نعرف مكانه بحكم أننا من خارج جدة". واختتم حديثه قائلاً: "أنا سعيد جداً بسبب تلبية اللاعبين سلمان المؤشر وباسم العطا الله ومحمد آل فتيل طلبي والتقاط الصور التذكارية معي".
