جروس يعتمد تشكيلة الشباب للقمة

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.02.02 | 07:05 am

أجرى علي عواجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباً صباحياً بمفرده بطلب من السويسري جروس مدرب الفريق، بعد طلبه السفر إلى مدينة تبوك مساء أمس لحضور زواج شقيقه، على أن يعود صباح اليوم إلى جدة والانخراط في التمارين الجماعية مع زملائه.
وكان السويسري قاد تدريبات الفريق مساء أمس على ملعب النادي استعداداً للقاء الديربي الذي سيجمعه مع الاتحاد يوم غد الجمعة في الجولة السابعة عشرة لدوري جميل للمحترفين.
وبدأت ملامح التشكيل الأساسي تظهر من تمرين أمس ومن المتوقع ألا يكون هناك أي تغيير عن لقاء الشباب.
وعمد جروس في مران أمس إلى إجراء مناورة طلب فيها من اللاعبين تطبيق التكتيك الخاص للمباراة والتركيز بشكل كبير.
وشهد التمرين حضور جميع اللاعبين ما عدا معتز هوساوي الذي يستكمل برنامجه التأهيلي ومحمد عبدالشافي المرتبط بمشاركة منتخب بلاده.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News