الاتحاد يكافئ المتفوقين بتذاكر
جدة ـ ماجد هود
2017.02.02 | 07:05 am
كافأت إدارة نادي الاتحاد أمس الطلبة المتفوقين بتذاكر ذهبية وفضية لحضور مباراة الاتحاد والأهلي غداً بالجولة السابعة عشرة من دوري جميل للمحترفين في قاعة الأمير طلال بن منصور بمقر النادي. وكانت الإدارة أعلنت على حساب النادي في مواقع التواصل الاجتماعي عن مسابقة تفاعلية للطلاب الحاصلين على نسبة 95% فما فوق على تذاكر ذهبية، وعلى 90 % إلى 94% على تذاكر فضية.
وسلم عمر مسعود نائب الرئيس وخالد التميرك مسؤول الاستثمار الطلاب المتفوقين تذاكرهم.
