إتلاف أسماك
المدينة المنورة - واس
2017.02.02 | 07:06 am
أتلفت الفرق الرقابية التابعة لوكالة الخدمات بأمانة منطقـــة المدينة المنورة أكثر من 650 كيلو جراما من الأسماك الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمــي، وذلك ضمـــن الجولات الميدانية اليومية للفرق الرقابية في السوق المركزي للأسماك.
