“التعليم” تستكمل برامج حقوق الطفل

الرياض - واس 2017.02.03 | 08:11 am

استكملت وزارة التعليم تنفيذ برامج تُعنى بحقوق الطفل وحمايته من جميع أنواع الإيذاء النفسي والجسدي. أوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، مبيناً أن تنفيذ برنامج "الكشف المبكر عن العنف ضد الأطفال"، وبرنامج "مكافحة التنمر" وبرنامج "رفق"، جاء بعد تدريب عدد كبير من منسوبيّ ومنسوبات التعليم، وكيفية التعامل مع جميع الأطفال الذين يتعرضون لحالات إيذاء، وتوعيتهم بأساليب حماية أنفسهم ومنهم الأطفال ذوي الإعاقة. ولفت العصيمي النظر إلى العناية الفائقة التي توليها الوزارة لحقوق الطفل من كافة الجوانب؛ من خلال البرامج الوزارية والشراكات مع الجهات ذات العلاقة، مستعرضا في ذات الصدد البرامج الوزارية الذي تعمل عليها الوزارة منذ عدة سنوات، منها برنامج "الحماية الشخصية لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News