هيئة السياحة والتراث الوطني تشارك في المهرجان

الرياض ـ واس 2017.02.03 | 08:12 am

تشارك الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، في فعاليات الدورة الحادية والثلاثين من المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية"، الذي افتتحه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ أمس الأول الأربعاء، وذلك من خلال جناح الهيئة (واحة السياحة والتراث)، في مقر المهرجان بالجنادرية.
ويقدم جناح الهيئة في المهرجان، الذي تبلغ مساحته الإجمالية (3.040) متراً مربعاً، لزواره العديد من الأنشطة والفعاليــات والخدمـات السـياحـية، والعروض المرئية والمجسمات والصور، وأيضاً العروض التراثية، وعروض الحرف اليدوية.
كما تقوم الهيئة بتوزيع كمية كبيرة من المطبوعات والبوسترات عن المواقع السياحية والتراثية في المملكة، إضافة إلى عدد من أجهزة المعلومات السياحية المنتشرة في موقع المهرجان.


هيئة السياحة والتراث الوطني تشارك في المهرجان

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News