نفاد التذاكر الموحدة

جدة ـ عبدالغني الشريف 2017.02.03 | 08:13 am

نفدت التذاكر الموحدة لديربي جدة بين الاتحاد والأهلي بشكل كامل قبل يوم من المواجهة التي ستجمع الفريقــين مســاء اليوم الجمعة، وسجلت مبيعات التذاكر الموحدة مايقارب 44 ألف تذكرة تم بيعها عبر منصة مكاني بالإضافة إلى بيع 10 آلاف تذكرة موحدة لراعي الدوري لتوزيعها عبر كوبونات خاصة به، فيما تم بيع مايقارب 70% من تذاكر المنصة الذهبية والفضية والممتازة، وسيتم فقط اليوم الجمعة بيع ماتبقي من تذاكر المنصة الذهبية والفضية فيما لن يكون هناك بيع للتذاكر الموحدة بعد نفادها بشكل كامل .
كما سيكون هناك حاجز أمني في وسـط مدرجات الجوهــرة بين جماهير الفريقين خاصـة بعــد تقسيم المدرجات إلى نسبة 50% لجماهير الفريقـــين ويتوقع أن يشغل الحجز الأمني مساحة ألف مقعد لتوفير أكبر عدد من المقاعد للجماهير.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News