50 طالباً نفذوا تيفو (محمد_قدوتنا)
أنهى طلاب جامعة جدة في ساعة متأخرة من مساء أمس تركيب التيفو المتفق عليه مع ناديي الاتحاد والأهلي، للظهور فيه خلال مواجهة الفريقين اليوم في الجولة السابعة عشرة من دوري جميل للمحترفين، والذي يحمل عبارة "محمد صلى الله عليه وسلم قدوتنا"، حيث قام بتركيب التيفو 50 طالباً من جامعة جدة، واستمر العمل أكثر من 5 ساعات. وأشار الدكتور عبدالفتاح مشاط مدير جامعة جدة، إلى أن هذه المبادرة الجميلة التي تنظمها الجامعة، تندرج تحت مشروع ومبادرة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، حيث يقوم طلاب الجامعة بتنفيذ تيفو يذكرنا بقدوتنا الأول محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ ويحوي التيفو العبارة (محمد_قدوتنا).
وأضاف مشاط: "سيكون هناك بعض العبارات التي ستظهر خلال المباراة عبر الشاشات الإلكترونية للملعب، والتي تطالب بالمحافظة على المنشآت الرياضية، وأن نكون قدوة للآخرين في الحفاظ على مقدرات الوطن"، مقدماً شكره إلى الهيئة العامة للرياضة وإدارة نادي الاتحاد والأهلي على المشاركة الفعالة في تنظيم ودعم هذه الفعالية الجميلة".
