الأولمبي يعطل تدريبات الأهلي

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.02.03 | 08:15 am

أخر السويسري جروس مدرب الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تدريب الفريق مساء أمس نصف ساعة عن الموعد الذي اعتادوا على إجراء التدريب فيه بسبب انشغال ملعب النادي بمباراة أولمبي الأهلي مع الجيل .
وبدأ السويسري باجتماع "الفيديو" المعتاد عند الساعة السابعة ثم انطلقت الحصة التدريبية ميدانيا بعد نصف ساعة استعداداً للقاء الديربي اليوم أمام الاتحاد ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة لدوري جميل للمحترفين وعمد فيها إلى عمل تدريب خفيف .
وشهد التمرين مشاركة علي عواجي الذي غاب أمس الأول بسبب زواج شقيقه بمدينة تبوك ولم يحضر المران .
ثم غادر الفريق إلى فندق "الهيلتون" مقر معسكر الفريق الدائم قبل المباريات في مدينة جدة .
وسيغيب عن اللقاء عمر السومة الموقوف ومحمد عبدالشافي المرتبط بمشاركة منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا بالإضافة للمصابين معتز هوساوي ومحمد أمان .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News