البرد لا يرحم

2017.02.03 | 08:18 am

أقيمت المباراة وسط أجواء سيئة ورياح شديدة، مع انخفاض شديد في درجات الحرارة، حيث تشهد محافظة حفر الباطن هذه الأيام انخفاضاً حاداً في درجات الحرارة، الأمر الذي أجبر الجماهير وقت المباراة على الاستعانة باللباس الشعبي (الفروة)، فيما استعان الموجودون في دكة البدلاء وأعضاء الجهازين الفني والاداري بنادي الاتفاق بالبطانيات من شدة البرد.
ـ للمرة الثانية على التوالي ورغم الأجواء الباردة، حرص جمهور الباطن على الحضور، فبعد مباراة الخليج الماضية شهدت مباراة الاتفاق بالأمس حضوراً جماهيرياً ساند الباطن.
ـ المنصة الرئيسة لملعب الباطن شهدت فرحة عارمة وتطايراً للشمغ والعقل بعد الهدف الثاني للباطن.
ـ خالد القروني مدرب الباطن غطى كل جسده لدرجة أنه لم يعرفه من يراه، حيث لم يظهر إلا عينيه.. وعند سؤاله عن السبب قال: "البرد لا يرحم".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News