الكويكبي: الأجواء سيئة

2017.02.03 | 08:18 am

شدد محمد الكويكبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على أن الفريق لم يظهر بمستواه المعروف بسبب إقامة المباراة وسط أجواء سيئة ورياح شديدة ودرجة حرارة منخفضة، وقال: "كل هذه العوامل كان لها تأثير سلبي كبير على عطاء اللاعبين داخل الملعب، ونعد الجماهير الاتفاقية بالتعويض في الجولات المقبلة".
فيما رفض محمد كوفي ويوسف السالم لاعبا الاتفاق الحديث عن المباراة، وأسباب الخسارة، وبرر السالم ذلك بالحالة النفسية السيئة بسبب بالخسارة، وأنه لا يريد التحدث، فيما علل كوفي ذلك بأن إدارة الفريق منعته من التحدث لوسائل الإعلام.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News