القروني سعيد وجاريدو يعتذر
2017.02.03 | 08:18 am
قدم خوان جاريدو، مدرب الاتفاق اعتذاره لإدارة وجماهير النادي على النتيجة التي آلت إليها مباراته مع الباطن أمس، وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أنا حزين ليس على النتيجة، ولكن على الأداء الذي ظهر به لاعبو الفريق، فالباطن كان أكثر عزيمة وإصرارا من فريقنا، وكانت لديه الرغبة أكثر للفوز من الاتفاق".
وأضاف: "أنا كمدرب لا أقدم الأعذار، وليس عيباً أن أعترف بأن فريق الاتفاق لعب مباراة سيئة".
من جانبه، قال خالد القروني مدرب الباطن: "الحمدلله على الفوز والمستوى، وأبارك لإدارة وجماهير ومحبي النادي على هذا المستوى، وأشكر اللاعبين على جهدهم وروحهم وأدائهم الرجولي داخل الملعب".
وأضـــــاف: "ساعدنــــــي كثيـــراً تعاون اللاعبين مع بعضهم بعضا، واستطعنا أن نسيّر المباراة كما نريد، على الرغم من الرياح الشديدة، ونجحنا في الظفر بنقاط المباراة".
