القروني سعيد وجاريدو يعتذر

2017.02.03 | 08:18 am

قدم خوان جاريدو، مدرب الاتفاق اعتذاره لإدارة وجماهير النادي على النتيجة التي آلت إليها مباراته مع الباطن أمس، وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أنا حزين ليس على النتيجة، ولكن على الأداء الذي ظهر به لاعبو الفريق، فالباطن كان أكثر عزيمة وإصرارا من فريقنا، وكانت لديه الرغبة أكثر للفوز من الاتفاق".
وأضاف: "أنا كمدرب لا أقدم الأعذار، وليس عيباً أن أعترف بأن فريق الاتفاق لعب مباراة سيئة".
من جانبه، قال خالد القروني مدرب الباطن: "الحمدلله على الفوز والمستوى، وأبارك لإدارة وجماهير ومحبي النادي على هذا المستوى، وأشكر اللاعبين على جهدهم وروحهم وأدائهم الرجولي داخل الملعب".
وأضـــــاف: "ساعدنــــــي كثيـــراً تعاون اللاعبين مع بعضهم بعضا، واستطعنا أن نسيّر المباراة كما نريد، على الرغم من الرياح الشديدة، ونجحنا في الظفر بنقاط المباراة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News