الظفيري: اللاعبون وعدوا وأوفوا
2017.02.03 | 08:18 am
أشاد منصور الظفيري مدير الكرة بنادي الباطن بالمستوى الكبير والمميز الذي ظهر به لاعبو الباطن أمس أمام الاتفاق، وأكد أن اللاعبين وعدوه قبل المباراة بتحقيق الفوز وكانوا رجالاً وأوفوا بالوعد، وقال: "سنواصل بحول الله على هذا المستوى حتى نصل للهدف المنشود، وهو البقاء ضمن أندية دوري جميل لموسم آخر".
