نحتاج إلى القتال 90 دقيقة

2017.02.03 | 08:19 am

أوضح السوري عمر خريبين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن فريقه لا يطمح للتعادل مع أي فريق، إنما هدف الهلال دائما هو تحقيق الفوز في أي مباراة يشارك فيها كفريق بطل، مشيراً إلى أن التعادل مع القادسية يعتبر خسارة.
وقال: "هذه حال الكرة.. يوم لك ويوم عليك، ولكن علينا أن نحاول في المباريات المقبلة أن نعدل ونكسب ولا ننتظر للدقيقة ٩٠، مواجهات كهذه تحتاج إلى القتال في الملعب، أمام القادسية لم يكتب لنا الانتصار ولم يحالفنا التوفيق ولكن الحمد لله".
وعن تطور مستواه قال خريبين: "الفريق واللاعبون يساعدون أي لاعب على التطور، وبإذن الله أقدم مستويات أفضل في المستقبل".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News