هزازي: دخلنا وهدفنا النقاط الثلاث
2017.02.03 | 08:19 am
كشف نايف هزازي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، أنهم دخلوا مواجهة الهلال متصدر الدوري من أجل حصد النقاط الثلاث، مشدداً على أن التعادل مع الهلال أيضا بالرياض وفي ملعبه يعد مكسباً هو الآخر، كونه من الفرق الكبيرة، إضافة إلى أنه متصدر فرق الدوري.
وقال هزازي: "تحفظنا في الشوط الثاني ساعد الهلال على تحقيق التعادل، مشيراً إلى أن الانتصار على فريق النصر في الجولة الماضية منحهم الثقة أكثر". واختتم هزازي حديثه قائلاً: "نعد جماهير القادسية بتحقيق الانتصارات، الواحد تلو الآخر، في المباريات المقبلة، وأن تكون مواجهاتنا المقبلة في تصاعد".
