ربع قرن.. لا يكسب
2017.02.03 | 08:19 am
فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، للسنة الخامسة والعشرين على التوالي، في تحقيق أي انتصار على فريق الهلال بالرياض، بعد تعادلهما مساء أمس بهدف لمثله، في الجولة السابعة عشرة من دوري جميل للمحترفين. وكان آخر فوز قدساوي على الهلال في الرياض يعود إلى سنة ١٩٩٢، عندما تمكن من إقصاء الهلال من نصف نهائي كأس ولي العهد، بهدف غازي عسيري.
