الرباعي.. لأول مرة
2017.02.03 | 08:19 am
بدأ الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مواجهة فريقه مساء أمس أمام القادسية بتشكيل أساسي يضم الرباعي الأجنبي، وهي المرة الأولى في دوري هذا الموسم، التي يبدأ فيها الهلال مبارياته بتواجد أجانبه الأربعة بشكل أساسي.
وفرض الرباعي (ميليسي ـ إدواردو ـ ليو ـ (خريبين حالياً)، نفسه بقوة خلال الفترة الماضية، ومن المتوقع أن يعتمد عليهم دياز بشكل كبير في المرحلة المقبلة.
