الحافظ: المشوار طويل
2017.02.03 | 08:20 am
أكد عبدالله الحافظ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن فريقه لم يظهر بالمستوى المطلوب، على الرغم من أنهم كانوا يبحثون عن تحقيق النقاط الثلاث، لكن لم يكتب الله لهم ذلك. وقال عقب نهاية المباراة: "في المباريات المتبقية سنحاول الحصول على النقاط الثلاث".
وعن المباراة قال: "التعادل بحد ذاته يعد خسارة كبيرة بالنسبة لنا، لكن تبقى الآن لنا 9 مواجهات، والمشوار ما زال طويلاً على الحصول على اللقب، وسنتعامل مع مبارياتنا كخروج مغلوب". وعن هدف القادسية قال: "كانت هجمة مرتدة، لم نكن متمركزين بشكل جيد، بعد الهدف سيطرنا على المباراة ولم نوفق بالتسجيل، والحمد لله على كل حال".
