نقطة من الفرق الكبيرة مكسب

2017.02.03 | 08:20 am

أوضح البرازيلي إلتون جوزيه، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، أنه سعيد جدا بعودته للمشاركة في منافسات الدوري السعودي، مشيرا إلى أنه تحصل على شارة القيادة لأنه الأقدم من بين زملائه اللاعبين.
وأشار إلتون قائلا: "مدرب الفريق أنجوس هو من يحدد القائد في المواجهات المقبلة، وهو من منحي شارة القيادة".
وعن المباراة قال: "طالبنا أنجوس بالمحافظة واستغلال الهجمات المرتدة أمام فريق كبير مثل الهلال، ونقطة منه في ملعبه تعتبر مكسباً".
وختم حديثه بقرار تحريره، والسماح له بالمشاركة، حيث قال: "لم أشارك في آخر ٨ أشهر سوى في ٤ مباريات بالدوري القطري، وأحتاج إلى بعض الوقت للعودة لمستواي خلال المباريات المقبلة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News