فترة إيقاف الفرج تنتهي
2017.02.03 | 08:20 am
بنهاية مواجهة الهلال والقادسية مساء أمس، في الجولة السابعة عشرة من دوري جميل للمحترفين، انتهى إيقاف سلمان الفرج الانضباطي، والذي تعرض له بعد مواجهة النصر، في نصف كأس ولي العهد (4 مباريات + مبارة الطرد).
وسيكون بإمكان المدرب الأرجنتيني دياز الاستعانة به رسمياً اعتباراً من مواجهة الفيصلي في الجولة الثامنة عشرة من مباريات دوري جميل.
