قادري يفاجئ الأصفر بالموريتاني

الدمام ـ أحمد البريك 2017.02.03 | 08:21 am

ينوي التونسي جلال قادري مدرب فريق الخليج الأول لكرة القدم، الاعتماد على الموريتـاني إسماعيـل جيـاتـيـكي لاعب الفريق الجديد غدًا السبت، أمام ضيفه النصر ضمن منافسات الجولة السابعة عـشرة للدوري السعودي للمحترفين، وكان قادري رسم الخطوط العريضة لتشكيلة فريقه في المناورة التي خاضها أمس الخميس على ملعب الأمير سعود بن جلوي (الراكة)، وكان قبلها تدرب على ملعب الأمير محمد بن فهد الذي سيحتضن المواجهة. وسعى المدرب التونسي إلى وضع تصوراته للتشكيل الأمثل الذي سيعتمده لمواجهة النصر. كما حاول تجربة أكثر من خيار ليكون بديلاً عن المدافع السنغالي أداما فرانسوا، الموقوف بالبطاقة الحمراء في مباراة الباطن الماضية.
وشهد تدريب الأمس عودة محمد المطوع الذي كان خرج أمس الأول بداعي الإصـابة، وأبدى المـطوع جاهزية للمشاركة في مباراة النصر.
وبعد نهاية التدريب أقـامت إدارة الكرة حفلاً مبسطًا للحارس مسلم آل فريج بمناسبة عقد قرانه مؤخراً، حيث تلقى آل فريج التهاني من زملائه اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، متمنين له حياة زوجية سعيدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News