مارفيك يتابع ديربي جدة
الرياض - الرياضية
2017.02.03 | 11:55 pm
تواجد مدرب المنتخب السعودي فان مارفيك اليوم الجمعة في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، لمتابعة مباراة الاتحاد والأهلي في ديربي جدة، ضمن مباريات الجولة الـ17 من دوري جميل للمحترفين، بحضور مدير المنتخب الأول زكي الصالح، إذ سجل المدرب الهولندي مارفيك بعض الملاحظات على نجوم المنتخب الذين شاركوا في الديربي.
