الغامدي على خطى الجابر في التدريب
الرياض ـ الرياضية
2017.02.04 | 08:38 am
اختار الدولي السابق عمر الغامدي لاعب فريقي الهلال والشباب سابقا ومدير كرة القدم في نادي الشباب، طريق التدريب وترك مجال الإدارة التي بدأ فيها خلال هذا الموسم، وذلك بعد ختام مشاركته في دورة الرخصة الآسيوية للمدربين C أمس والتي نظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم.
ويبدو أن الغامدي يسعى لخوض تجارب في عالم التدريب، أسوة بسامي الجابر المدير الفني في فريق الشباب والذي عمل معه في النادي هذا الموسم، وكانت بدايته في الإدارة من خلال عمله مديرا لكرة القدم في نادي الهلال عام 2009.
ويشير الغامدي 37 عاما إلى أنه سيسعى للحصول على العديد من شهادات التدريب، مؤكدا أنه يعشق التدريب، وسينخرط يوما للعمل فيه.
