الطائي يضرب شباك الجيل بالثلاثة
حائل ـ محمد الجارالله
2017.02.04 | 08:39 am
في مباراة مثيرة شهدت الكثير من الأحداث ووسط أجواء باردة، تغلب الطائي على الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى.
وسجل للطائي عيسى السباح وسلطان الشمري والبرازيلي ليو بينما جاء هدف الجيل بواسطة عبدالفتاح آدم.
وشهدت الدقيقة 58 من المباراة تعرض لاعب الجيل عبدالله الحنين لحالة إغماء مما استدعى طبيبي الفريقين إلى التدخل واستمرت حالة اللاعب دون تحسن ونزل من المدرج طبيب الفئات السنية بنادي الطائي التونسي سمير الذي تدخل حتى تمت معالجة اللاعب .
وتوقف اللعب لمدة 7 دقائق نظراً لعدم وجود سيارة الإسعاف "الهلال الأحمر" وطالب حكم اللقاء من المراقب أن يتم استدعاء سيارة الإسعاف التي حضرت قبل نهاية اللقاء بربع ساعة وبعد التأكد من سلامة اللاعب غادر الإسعاف.
