السومة يتعاطف مع مهند

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.02.04 | 08:40 am

شاهد عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة فريقه أمام الاتحاد أمس في منزله مع العائلة حيث لم يتمكن من الذهاب إلى الملعب بسبب إجرائه حصة تدريبية في النادي عصراً ولم ينته منها إلا في وقت متأخر، وكان يخشى الوصول متأخراً بسبب الزحمة المرورية، علماً بأنه الديربي الأول الذي يغيب عنه السومة منذ انضمامه إلى الأهلي عام 2014 لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء حرمته المشاركة.
وكان اللاعب تمنى التوفيق للأهلي وزميله مهند عسيري عبر حسابه في تويتر قبل انطلاق المباراة.


السومة يتعاطف مع مهند

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News