عمانيون حضروا خصيصاً للمباراة

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.02.04 | 08:40 am

تواجد عدد من الرياضيين العمانيين في ملعب الجوهرة أمس لحضور مباراة الديربي بين الأهلي والاتحاد، وتوجه بعضهم نحو مدرجات الأهلي والبعض الآخر لمدرج الاتحاد.
وقال أحدهم "حضرنا خصيصاً لمشاهدة الديربي وسنعود مباشرة إلى السلطنة بعد المباراة".
ويحظى الفريقان بشعبية كبيرة في دول الخليج، بسبب البطــولات التــي حققاهـا، وتسجيلهما عدداً من اللاعبين الخليجيين الذين مثلوا الفريقين في أوقات سابقة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News